إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن العناصر المطلوبة، فلديك خيار استبدالها أو الحصول على استرداد، خلال الأيام السبعة التالية لاستلام الحزمة الخاصة بك.
سيتم استرداد الأموال باستخدام نفس طريقة الدفع المستخدمة في عملية الشراء. باستثناء الطلبات المدفوعة نقدًا عند التسليم والتي سيتم سدادها بواسطة قسيمة إلكټروڼؠة OKAIDI .
ستؤخذ عمليات الاستبدال والمبالغ المستردة في الاعتبار للعناصر التي لم يتم ارتداؤها وإعادتها في عبواتها الأصلية.
وبالتالي، لا يمكن إرجاع أو استبدال أي عنصر تم استخدامه أو ارتداؤه أو غسله أو تمزيقه أو ټلطؠخه، بدون ملصقات تجارية، بدون حماية صحية داخلية لملابس السباحة. لأسباب تتعلق بالنظافة، لن يتم إرجاع الملابس الداخلية أو استبدالها، إلا في حالة عدم المطابقة أو وجود عيب خفي
1-من المنزل
يمكن إجراء طلب الإرجاع من تفاصيل طلبك. سيجمع ساعي الطرد الخاص بك على العنوان الذي تختاره في غضون 24-48 ساعة. سيتم تمديد الأوقات المذكورة أعلاه للمناطق البعيدة تذكر أنه لديك 7 أيام من تاريخ استلام الحزمة الخاصة بك لإرسال العناصر التي ترغب في إرجاعها، قبل انتهاء فترة الإرجاع. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول سياسة الاستبدال والإرجاع أو حق السحب في شروط الشراء الخاصة بنا.
هل ترغب في إرجاع أو استبدال منتجاتك التي طلبتها من الموقع لأنك غير راضٍ عن مشترياتك؟.
إليك كيفية القيام بذلك ꞉ 👇
1 -توجّه إلى حسابك الشخصي وقم بتسجيل الدخول.
2-بعد تسجيل الدخول، اذهب إلى صفحة " تاريخ الطلبية وتفاصيلها".
3-بمجرد الدخول إلى صفحة تاريخ الطلبات، ابحث عن الطلب الذي يحتوي على المنتج الذي ترغب في إرجاعه أو استبداله.
4-بعد الاطلاع على تفاصيل الطلب، اختر المنتج الذي تودّ إرجاعه أو استبداله، وحدد الكمية، وذلك بوضع علامة داخل المربع الصغير الموجود على يسار اسم المنتج.
5-بعد ذلك، يمكنك توضيح سبب الإرجاع داخل خانة " ارجاع البضاعة " ثم اضغط على " إعادة ارسال المنتج ".
6-بعد النقر على " إعادة ارسال المنتج " سيظهر لك ملخص لطلبك على هذه الصفحة.
7-بمجرد الموافقة على طلب الإرجاع والتأكد من أنه يطابق شروط الإرجاع والاستبدال ستتلقّى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على القسيمة الخاصة بك، كما يمكنك العثور عليها في قسم "القسائم " داخل حسابك.
8-ستجد القسيمة التي توازي قيمة المنتجات التي قمت بإرجاعها.
9-بعد ذلك، يمكنك استخدام رمز القسيمة عند إتمام عملية الشراء، عبر تحديد "لدي رمز الإرجاع" وإدخال الرمز في الخانة المخصصة لذلك.
2-متجر اوكايدي
يمكنك إعادة طلبك إلى أي متجر Okaidi. عليك فقط تقديم العناصر التي ترغب في إرجاعها مع الفاتورة التي يمكن طباعتها على الورق أو في نسخة رقمية على هاتفك المحمول. تذكر أنه لإجراء إرجاع في المتجر، ليس من الضروري تقديم طلب على الموقع الإلكتروني / التطبيق. لاحظ أنه إذا لم تتمكن من الذهاب إلى المتجر، فيمكن للشخص الذي تختاره القيام بذلك نيابة عنك. كيف تصل إلى إيصالك؟ ستجد خيار تنزيل فاتورتك على تفاصيل الطلب الذي ترغب في إرجاعه.
لأي استفسار إضافي، لا تتردد في التواصل معنا على الرقم 05 22 36 59 01 او على صفحة " اتصل بنا" على موقعنا الالكتروني.